الأربعاء، يوليو 07، 2010

النهضة في ايران و سياسات التخويف من ايران

 يا عرب مشكلتكم ليست مع ايران او اي دولة اخري. بل مشكلتكم الاساسية هي حكام الخونة و علماء السلاطين الذين همهم الاول هو حفظ السلطان و الحاكم بأي ثمن و بأي شكل كان. انتم لا تسمعون من هؤلاء اي كلام جارح ضد سياسات التخاذل‍ية و مناهج الاستسلامي لحكام الجور و لكن يجعجعون ليلا و نهارا ليخوفوا الناس من ايران.

انقل لكم مقال من عالم السلطان عائض القرني و تعليقات القراء الذي وجدته فاحدي المواقع بأسم مأرب برس من غير حذف اي كلمة و الحكم لكم. فقط يجب علي ان اقول لكم بأن ايران لا يسعي و ليس لديه اي برنامج لامتلاك السلاح النووي بل كل ما يسعي اليه هو في مجال الاستعمال السلمي لطاقه و التكنولوجيا النووية و الاستقلال في ذالك الامر:

إيران قادمة يا عرب  بقلم/ دكتور/عائض القرني



على طارئ إيران وكلام الأستاذ عبد الرحمن الراشد (على متمه) في هذه الجريدة بأن إيران لن تتضرر بالعقوبات الدولية، بل هي مستفيدة من هذا الحصار، وعلى طارئ الحصار وكلام الأستاذ داود الشريان في جريدة «الحياة» (على متمه) بأن إيران ستمتلك السلاح النووي ولن تهاجمها أميركا أبدا، وأقول أنا وكلامي (على متمه): الوكاد أن إيران ستكون دولة نووية كبرى، وسيعترف بها الغرب بعد حين وستأتيها الوفود على مذهب «يد ما تقواها صافحها»، وإيران لن تهاجم إسرائيل ولن تدخل معها في حرب أبدا وهذا سر أقوله للعرب لأول مرة ولم يسبق لإيران أن قاتلت إسرائيل لا في عهد شاهنشاه رضا بهلوي ولا في عهد آية الله الخميني، ولم يقتل لها جندي واحد، وعلى طارئ قتل الجنود وكلام الأستاذ طارق الحميد رئيس تحرير هذه الجريدة (على متمه) فتركيا أشجع من إيران بـ«126» مرة وتركيا أصدق من إيران بـ«465» مرة وقد أخذت الدور في المنطقة وسحب السلاطين العثمانيون البساط من تحت الآيات الإيرانيين، وحكام طهران دهاة، وقد قال عمر بن الخطاب لما سمع رجلا يسبهم: «لا تقل ذلك، فإن لأهل فارس فضل عقول ملكوا بها الناس»، وأقول للعرب: صباح الخير يا عرب، وصح النوم يا عرب، وكيف الحال يا عرب؟ أما سمعتم بيتين جميلين قلتهما أنا، وأعوذ بالله من كلمة أنا، قلت:

كن أحمر العين إن المجد منتَهَبٌ وكن فديتك مغضوبا ومرهوبا لم تنفع الشاة في الدنيا سكينتها والليثُ ما ضره أن ليس محبوبا وقال صديقي الشاعر خلف بن هذال رضي الله عنه:

ولا تامن فروخ الداب لو عاشن وبوهن مات تجيك الصبح بانيابٍ تنسّل كنّها انيابه وبعدما تتملك إيران السلاح النووي سوف تعقد الجامعة العربية اجتماعا طارئا عاجلا برئاسة الأستاذ عمرو موسى على مستوى المندوبين وسوف يفتتح الجلسة بنكتتين على طريقة عادل إمام، وعلى طارئ عادل إمام، يقول كشك: «كنا ننتظر قدوم إمام عادل فقدم علينا عادل إمام»، وسوف توصي الجامعة العربية بهذه الكلمة العظيمة المخيفة المزلزلة المرعبة: «يجب على إيران أن تنسحب من جزر طنب الكبرى وطنب الصغرى وجزر أبو موسى»، وسوف يقوم العرب بمبادرة سلام مع إيران فهم مشهورون بالمبادرات السلمية، فبعدما رفضت إسرائيل أن تقرأ - مجرد قراءة - مبادرة السلام العربية فالأفضل للعرب أن يشغلوا وقت فراغهم بتحبير مبادرة سلام مع إيران وأقترح على العرب مبادرة سلام ثالثة مع كوريا الشمالية لأنها تصنع النووي وما باليد حيلة إلا مبادرة سلام، قال ستالين: «لا تحدثني كم عند البابا من كتاب، بل حدثني كم عند البابا من دبابة» والسؤال المطروح: ماذا نفعل نحن العرب إذا أصبح شمالنا سلاح نووي إيراني وجنوبنا سلاح نووي إسرائيلي وصرنا بين فكي الأسد، لقد عرفت إيران اللعبة وعلمت أن القوي هو الأبقى والأفضل، وأن العالم سوف يضرب لها تحية تبجيل وإكبار إذا فرضت نفسها بالقوة، أما شجب وتنديد مجلس الأمن فكلام فارغ «فاضي» لا يساوي الحبر الذي كُتب به، وقد شجب مجلس الأمن إسرائيل «72» مرة وما مات إسرائيلي واحد من هذا الشجب، يقول صديقي وزميلي الشاعر أبو تمام:

السيف أصدق أنباءً من الكتبِ في حده الحد بين الجدِ واللعبِ ورحم الله الملك عبد العزيز يوم علم أنه لن ينهي التفرق والسلب والنهب والتمرد والتقاتل إلا القوة حتى قال صديقي خلف بن هذال فيه:

شاقني برقٍ سرى في مقاديمه سحاب كن فيه اسيوف عبد العزيز امسلّله.

*عن الشرق الأوسط            في الجمعة 18 يونيو-حزيران 2010 09:24:21 م

تعليقات:
1)

الاسم: عمار

(1)

وعلى طارئ عائض القرني وأمثالة أقول ، لن يكون لنا نحن العرب قوة وأنتم تحسبون علماء لها ، لأنكم لستم أكثرمن علماء سلاطين ، عبدة الدرهم والسلطان .


الزعماء العرب باعوا ارث ابن الخطاب لبني صهيون ، أكثر من ذلك الزعماء العرب باعوا ارث رسول الله للأمريكان ، ووالله ما سمعنا لكم صوتا الا وهو أوهن من أن يصل الى أسماعنا فمابالك الى اسماع السلاطين .


كنت أتساءل : لو أن الخميني هو من قدم المبادرة العربية ( بيع فلسيطن لبني صهيون ببلاش ) وليس الملك عبدالله ماذا كنتم ستقولون وماذا كنتم ستعملون .



كنت أتساءل لو أن من منع دعم حماس هو ايران وليس ( السعودية ومصر واسرائيل ) ماذا سيكون موقفكم وكيف سيكون عويلكم وصراخكم.

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 10:17 مساءً

2)

الاسم: عمار

كنت أتساءل عن فتواكم التي اعتبرتم ان مضاهرة التضامن مع حماس ومع الأطفال المذبوحين من الوريد الى الوريد بدعة ،لو كانت تلك المظاهرة ضد ايران هل ستبقى بدعة.


كنت أتساءل لو أن النفط السعودي كان يذهب لايران أو تركيا أو أي بلد عربي بدلا عن أمريكا هل كنتم ستبقون بهذا الصمت المريب .



لا تكفي الورق لنتساءل عن وجودكم المشبوه في حياتنا ، فأفٍ لكم من علماء لم تجرأوا على قول الحق مطلقا ، علماء تمتلكون من السكن أفضل من قصور بعض التجار ، علماء يدعون الناس وينصحونهم من تحت المكيفات والأجواء المرفههة بينما الناس يتضورون جوعا.



أف لكم ألا ليتكم لم تكونوا بننا .

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 10:18 مساءً

3)

الاسم: عمار

لن نخاف من ايران ، ولن يفلح تهويلكم في اخافتنا ، فالفرس أكثر شرفا من الامريكان الذين تناصروهم وتتبنوا قضاياهم بالمطلق .



نعم أعلم أن الايرانيين يمتلكون مشروعهم الخاص بهم ولكن أنا متأكد أنه لا يستهدفهني كعربي أو مسلم وأنا متأكد انهم لن يطلقوا صواريخهم النووية علي أنا المواطن العربي ، كل الذين يريدونه هو أن أقرأ فكرهم وأتشيع ان اقتنعت به ، وهذا الذي يخيفكم .



لن أتشيع ولن أخاف من ايران .



أنا بصراحةخائف منكم ومن أسيادكم، لا تنسى أيها العالم الجليل بأن طائرات الاباتشي و الاف 16 الامريكة قصفت أرضنا وقتلت أطفالنا بأيدي زعماءكم ولم نسمع لكم صوتا الا باجازة اباحة دمنا .



أنا خائف مكم لأن البر والبحر والجوالسعودي كله ملك للامريكي ولم نسمعكم تقولوا شيء . الا يدل هذا على أنكم أبواق للامريكان ضد الايران.



أصبحنا نحن عامة الشعوب نمتلك وعي أكثر من تطربيركم فلا تتعبوا أنفسكم

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 10:32 مساءً

4)

الاسم: عربي اصيل

وما المعيب ان تمتلك ايران القنبلة النووية المفروض ان يقول الكاتب اينكم ياعرب بدلا من ان تطلب التفات العرب الى ايران..الم تكن العراق ساعيه قبل ايران لامتلاك هذه المقدرات...من الذي تآمر على العراق ومفاعله النووي عام 81م شوفوا ياعرب عام 81م العراق على وشك تشغيل مفاعله النووي وايران ضائعة في ذلك الوقت..نحن العرب نتآمر على بعضنا البعض...اتركوا ايران وشانها هذا حقها وهو مثل حقنا الذي دمرناه بانفسنا.

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 10:33 مساءً

5)

العنوان: لو كان الدين في الثريا

الاسم: محمد عبد الله الخولاني

الإسلام رحمة للعالمين.. للإنسانية كافة..والرابطة الفكرية رابطة الدين هي اقوى الروابط التي تربط الانسان باخيه الانسان أما والدعوة للقومية من اهم الاسباب التي مزقت العالم الاسلامي فهي من أذكت القوميات الطورانيون (الأتراك) والاكراد والفرس حتى أن بعضا من المثقفين المصريين يقولون نحن لسنا عربا ياشيخ إيران دولة مسلمة لم تتعرض للمشاكل والعقوبات الا بعد ان بدأت تهتم بأمور المسلمين وقضايا العرب بينما العرب كل حكامها انبطحوا لأمريكا في ذل حكومات العرب نهابون للثروات مهلكون للحرث والنسل والقيم فدعك من إيران والاولى بالعرب ان تكون فيهم نخوة ورجولة يغيروا حكوماتهم التي أذلتهم وبددت ثرواتهم في مرتبات للمرتزقة وشذاذا الافاق وعلى العاهرات والنوادي العالمية للقمار.

والرسول يقول (لوكان الدين في الثريا لناله رجال من فارس)اما العرب البدو رعاة الشاة الحفاة الرعاة فالله يقول عنكم اشد كفرا ونفاق

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 10:33 مساءً

6)

العنوان: تعقيب بسيط

الاسم: ابو نواف

تعقيب بسيط بالنسبة لمسألة الحكام !!



أخوتنا الكرام كنت في ما مضى أنتقد كل حاكم نراه بنظرنا قد قصر بكثير من الأمور وقد يكون فعلا هذا هو الواقع ولكن !!!!!!!!!!!!!!!!!





أكتشفت يقينا أننا نبقى تحت إمرة حاكم ظالم في بعض الأمور خير لنا من أن نبات ليلة واحدة دون حاكم



وهذا مايريده الفرس لنا أن ننتقدحكامناوأن نخرج عليهم ونضيع فوق ضياعنا ونلتهي بتلك الأمور بدلا من أن نبقى واعين لما يدور حولنا من



أطماع الفرس .





وما ذكرته كان نتيجة واقع عايشناه وللعلم نحن لم نستفد شيئا لا من الحكم السابق ولن نستفيد شيئا من الحكم اللاحق



ولكن أثبتت الأيام لنا يقينا وصدقا أن نصبر على حاكم ظالم أربعين سنة خير لنا من أن نبيت ليلة واحدة دونه .



ومن أراد الدليل فالعراق وما يجري فيه خير دليل



فألزموا حكامكم ماداموا لم يمنعوا صلاة تقام فيكم والزموا الدعاء لهم بالهداية

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 10:42 مساءً

7)

العنوان: الله يرفع رايه الاسلام

الاسم: ناصر عوض

في البدايه شكرا للشيخ عايض القرني على هذه المعلومه الجميله واتمنى من الله ان يرد العرب والزعماء الى صوابهم وكفاهم ذلا وهوانا وخوفا وجبنا اصحوا يا عرب اصحوا يامسلمون الى متى هذا الهوان الى متى هذا السبات افيقوا من غفلتكم من ننتظر ان يعيد للاسلام مجده الاتراك ليسوا عرب وعندهم الغيره على الاسلام والمسلمين اكثر من العرب المسلمين

الجمعة 18/يونيو-حزيران/2010 11:41 مساءً

8)

الاسم: يمني

يا شيخ عائض يعلم الله اننا نحبك في اليمن ولكن لاني احبك اقول بصراحه ارجوا ان تجبني على الاتي:

س لماذا لم توجه هذا الكلام الى الملك عبدالله خادم الحرمين وصاحب مبادره التطبيع مع اسرائيل او بالاصح صاحب مبادرة التنازل عن فلسطين لليهود وهو بجوارك في العاصمه الرياض وتنشرها في صحيفة عكاظ؟

س اذا كانت اسرائيل وايران اعداء للعرب فمن الاولى في الوقت الحالي نقاتله اولا ايران ام اسرائيل؟ وشكرا

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 01:16 صباحاً

9)

العنوان: موتوا بغيظكم

الاسم: أيهم التهامي

عرفنـا الحق فعرفـنا أهله



موتوا بغيظكم



ما فتئ الحكام الخونة يدندنون بصورة هستيريةما يملي عليهم ربهم أمريكاوولي نعمتهم من يدعم بقائهم على صدر الامة الصهيونية والماسونية من التحذير من إيران حتى خرج علماء السلاطين من جحورهم ليدورون في فلك الحكام الخونة المعلومة خيانتهم للقاصي والداني .

لكننا عرفنا الحق فعرفنا أهله.

فموتوا بغيظكم والنصر آت أت والخزي والعار لأشباه الرجال

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 02:32 صباحاً

10)

العنوان: ايران دولة الخلافة الراشدة

الاسم: عبد الرحمن سنان

والله ايران لا تولي على العرب شذاذا الافاق وتدعم بقائهم وأيران ليس لديها علما يحرمون الخروج على الحكام الظلمة اللصوص

إيران لا تنهب ثرواتكم ياعرب في صفقات مشبوهة مثل صفقة بيع الغاز اليمني لكوريا بثمن بخس أو مثل تبديد الثروات في نوادي نيس ومونتوكارلو وإذا كانت إيران ستساعد هذه الشعوب المقهورة المحكومة بالحديد والنار ستساعدها للتخلص منهم كي تنهض فإنهافعلا دولة اسلامية

ياهولاء ياعرب حكامكم اشد خطر من اسرائيل

ونظرة واحدة الى وجه احمدي نجاد تذكرنا بالزهد وبعمر ابن عبد العزيز والخلفاء الراشدين

ياعرب احموا حتى اعراضكموبيوتكم التي تدخلها القنوات الفاجرة الممولة ببترول الاعراب

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 02:41 صباحاً

11)

العنوان: لأول مرة

الاسم: الناصري

لأول مرة عايض القرني يأتلق في سمائي لأول مرة أحترم كتابته وأول سعودي اراه يرى ويسمع ؟ اسمع اخ عائض لو كان يوصلك الكلام قل للحكومة السعودية ان تترك العنصرية ضد المواليد القدامى في المملكة وان تمنحهم الجنسية لأنهم بالملايين ووطنيين .

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 06:32 صباحاً

12) الاسم: أبو خالد

العنوان: توحدنا وليس النووي يردع العدو

وكن احمر العين إن المجد منتهب @

وكن فديتك مرغوبا ومرهوبا .

لم تنفع الشاه في الدنيا سكينتها @

والليث ما ضره أن ليس محبوبا.



يحفز الشيخ عائض القرني سلمه الله , الامة العربية , على مواجهة الامم الاخرى والغربية منها على وجه الخصوص , بالقوة النووية , حتى يحترمونا لقوتنا , وضرب مثالا على ذلك , ان ايران في ذات النهج سائرة , وان العرب جالسين يحيكون المبادرات , التي لم يقبلها منهم الطرف الاخر حتى مجرد القبول على حد وصفه , ونظيف على ما قال ويحيكون المآمرات على بعضهم البعض ...؟!.



ونحن نسأل الشيخ ؟ ماذا لو امتلكنا النووي فرضا او جدلا , هل سوف نحرر به فلسطين , و1ذا استعملناه وعدونا استعمله , ما هي النتيجة ندمر البشرية كلها ارضا وانسانا ..؟!.



وهل ديننا الاسلامي امرنا بذلك ؟ وما هو النووي يا هذا مع جمهورية باكستان الاسلامية , ماذا استفادة منه الامة الاسلامية , والباكستانية اولا , لقد اصبحت اليوم باكستان خائفة منه , فيما لو يستولي عليه المغامرون , مثل خوف المجتمع الدولي , والكثير من سكان ايران انفسهم , من المغامر احمدي نجاد ..؟!.



لماذا لا نطالب الامة العربية ان تجعل من اليابان , مثلا تقتدي به في الاختراعات العلمية والطبية والتكنلوجيا السلمية , والصناعات المفيدة , ونعد القوة من رباط الخيل كذك ..؟!.



أما ارضنا المغتصبة المحتلة .. فلسطين ,فعدم تحريرها هو بسبب تفرق الامة العربية , وقبلها الامة الفلسطينية نفسها المعنية بالامر , و السماح للاعداء الاقليميين والدوليين و في تشتيتنا , وليس بسبب عدم تملكنا النووي ..؟!.



اطلبوا .. من الامة العربية والاسلامية التوحد على قلب رجل واحد ,على كلمة لا إله الاالله محمدا رسول الله , عندها سوف نغلب اعداءنا في الكون كله ونحرر مقدساتنا ..!!.

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 06:45 صباحاً

13)

العنوان: بغير حسد

الاسم: عبده علي

يعو والحسد قد فيكم على ايران

الشيخ عايض بيقارن ايران بتركيا

اسكه قارن ايران بأي دولة عربية

ايران اصدق من اي دوله عربية ب2000 مرة واشجع من اي دولة عربية ب5000 مرة ومن السعودية باذات ب 100000 مرة

الا تعرف يا شيخ عايض ان صلاح الدين ايراني وان معضم العلماء المسلمين هم فرس اما نحن العرب فلا شيئ

انت الان تشجع تركيا لانها دولة علمانية

ولو كانت دولة اسلامية لما فلت عنها الذي تقول

انتم تغارون من الشيعة

قلي . هل قاتلت المملكة العربية السعودية اسرائيل في عهد اي من ملوكها

هل قدمت اي شهيد

لا لاكنها تقدم المال لليهود ليقتلو الشيعة في لبنان

قلي كيف عرفت انها لن تستخدم السلاح ضد اسرائيل ان حصلت علية

هل بينك انت واحمدي نجاد قرابة وأخبرك انه لن يستخدم السلاح ضد اسرائيل



السبت 19/يونيو-حزيران/2010 09:54 صباحاً

14)

العنوان: بغير حسد

الاسم: عبده علي

السعودية معاها اسلحة ضخمة جدا

هل هددت السعودية يوما اسرائيل ولو بكلمة اني عندما اقراء هذة المقالات لا استشعر الا ان صاحبها غلب علية الذل ويحاول يكل ما اوتي من فصاحة ان ينعش نفسة لاكن هيهات بين السما وتحت تحت الأرض

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 09:55 صباحاً

15)

العنوان: فتح عيونك واقرأ صح

الاسم: الدؤلي

الاخ عبده علي يبدو لي انك من اصحاب الكهف نائم لا تفهم شيئا اولا تركيا يحكمها الان حزب العدالة والتنميه وهو اسلامي ورئيس وزراؤه اردوغان ومن هو اردغان نعم ان تركياء اعز اعظم من ايران

ثانيا الشيخ عائض القرني لم ينتقد ايران لامتلاكها السلاح النووي وانما هي صحوة يريدها للعرب

والشيخ عائض هو يفهم ويعلم بما يقول



فتح عيونك واقرأ صح





ملاحظه ايش معنى اسكه

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 10:31 صباحاً

16)

الاسم: يمني

ياشيخ عائض حفظك الله انت لك في السياسة باع كما هو بالدعوة ايضا استاذي انت تعلم علاقات السعوديه بمصر كويسه هاليومين ولو ان السعوديه تسير قافله لغزة وتدخلها عن طريق معبر رفح بيوافق نظام مصر لماذا ماتدعو ياشيخ لقافله سعوديه هكذا مثل حسن نصرالله واذا الرجال مش ناوين يمشو عادي تشي نساء لبنان بالقافله؟

2 قلي ياشيخ ماسر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي يهود المرت شكر السعوديه على موقفها من حرب لبنان؟

3 اريد تفتيني هل يجوز للسعوديه ما فعلته بان عقدت صفقات شراء اسلحه من روسيا مقابل تخلي روسيا عن بيع صواريخ اس300 لايران وانت تعرف ان هذا مطلب اسرائيلي وان الصواريخ دفاعيه وليست هجوميه؟ افتني ليطمئن قلبي

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 10:52 صباحاً

17)

العنوان: ما هكذا أريد أن تكون

الاسم: ابن الشمال

والله لم أتوقع من الدكتور عائض القرني هذا الحقد على أيران حيث أني أقراء كتاباتك وكنت معجب لكن أريد أن أقول لك نصحية خاليك بعيد عن السياسه لأن كان فيه قبلك واحد يمني أسمة عبد المجيد وكان الناس تحبه وتحترمة وشعبيته كانت كبيرة جداً ولكن بعد ما دخل في السياسة حرق وحرقت شعبيته والحب الي كان الناس يحبوه فأذا احبك الله أحبك الناس وأذا لم يحبك الله لم يحبك الناس فأرجوا المعذرة وتقبل النصيحة يا أستاذي ودكتورنا القدير وأترك الأيام بيننا

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 11:24 صباحاً

18)

العنوان: موتوا بغيظكم

الاسم: أمين علي

يا قرني اتحدااااك ان توجه نصيحة لحكام السعودية الذين يشترون ذمم اليمنييين ويحولونهم الى مرتزقة

يا قرني اتحداك ان تنصح الوليد ابن طلال الذي يدخل قنوات الفجور الى بيوت المسلمين

مالك ولإيران الله أكبر عليكم

الأمل في إيران يا علماء السلاطين الخونة

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 12:34 مساءً

19)

العنوان: مقوله لصدام تكتب بماء الذهب

الاسم: الكندي

في احدخطب اخر زعماء العرب صدام حسين رحمه الله قال الفارسي ابيض كبياض الثلج ولكن ان كسرة عظمة فانك ستجده اسود من غبثه ولامته نعم ان الشيعة قادمون من كل حدب وصوب فحلين بعلماء الامة في السعودية ان ترشد حاكمها الى الخطر القادم 0

كما انني استشهد بمقابله لوزير خارجية ايرانالاسبق على اكبر ولايتى في حرب 94 عندما احتلوا الزيود الجنوب العربي فسالة المذيع لماذا تدعمون الشمالين على ابناء الجنوب وهم حلفاءكم من قبل فقال الجنوبيون حلفاء لنافي السياسة والكن مايجمعنا مع الشمالين كبر وهي العقيدة 0 فاين انتم وحكامكم من اهل السنه في الجنوب 0

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 12:52 مساءً

20)

العنوان: اين العرب

الاسم: عبده

هيا هيا هيا ايوها الداعية والعلامة والمفكر تقول هذا الكلام اولاً تكلم علي السلاطين الذي يكلون ويمرحون هم ومن يتبعهم ولا يتكلمون من قضية فلسطين ولا يعملون شي سواء الثرثرة ولكن ايران نرها تتكلم وتمدد بلعون وتحارب الغرب وهذا ما نلاحظة في ايامنا ومن خلال التاريخ تكلم علي السلطين الذين ليس من همهم الا جمع المال وكنزها في البنوك .........

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 01:41 مساءً

21)

العنوان: وجهين لعملة

الاسم: صياد

ايران واسرائيل وجهين لعملة واحدة ومن الغباء ان نحسب ايران من لدول الاسلامية او نحسبها دولة غير معادية للمسلمين،،، عدندنا في اليمن مغفيلن كثير حق قات ونوم من امثال عبدة على وابن الشمال وهلم جرى







قال صلاح الدين فارسي شوف الجهل

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 01:45 مساءً

22)

العنوان: منافق

الاسم: صياد

صاحب التعليق 15 منافق ويريد ان يسجل موقف باسمي .انت انسان حقير ومندس ويس لك موقف يدافع عنه .ارجوا من مارب برس حذف التعليق 15

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 02:52 مساءً

23)

العنوان: نحبك فى الله ياشيخ

الاسم: جميل جمال اليمانى

ونحن ان شاء الله فى خندق واحد ضد احفاد المجوس وكما قال القائل والله ان باطن الارض خير لنا من عاليهااذا حكمنا مثل اولائك الانجاس من سبوا الصحابه وطعنوا فى امهات المؤمنين واهانوا الدين حسبنا الله وكما قال الامام مالك على الشيعه هم قوم ارادو ان يسبوا النبى فما وجدوا من حيله الا ان سبوا اصحابه قاتلهم الله

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 06:40 مساءً

24)

العنوان: ما لها إلأ القاعدة ورجالها

الاسم: الأسد في براثنه

ايها الاخوة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



للمرجفين والمتخوفين والمنحازين والمنافقين وللعالم كله اقول





ان النصر هو حليف الاسلام على يد اجيال القاعدة القدمون بإذن الله ينفضون عن الامة غبار الذل والخوف والمسكنة

أسود ورب الكعبة لا يخيفهم نووي ولاغيره لان قوة ايمانهم اكبر والله اكبر

والعزة للاسلام والمسلمين

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 08:00 مساءً

25)

العنوان: ايران تلعب بلعواطف

الاسم: جميل جمال اليمانى

ادرى لما بعض الاخوه ضد ما يقوله الشيخ لان ايران تعرف تعزف على العود وتلعب بلعواطف فهى تصيح ليل نهار القدس واللعنه على اليهود والحرب عليهم وهم للعلم فقط لم ولم يقدموا لقضيه فليسطين حتى دجاجه ميته كل نفاق فى نفاق قولى لى يامن تدمع عيونك بكاء على احفاد المجوس ماذا قدم احفادالصفويين للاقصى منذو 48 بل من قبله والله ماقتلوا الا فى قلب بيروت وفى العراق وفى اليمن والسودان والصومال وافغانستان وايران نفسها هذا ضحايهم وهم من يعدو له النووى والذرى تدرى ليش ادخل الى مواقعهم واقرى ماذا يقولون الثار للحسيين .ومن يقصدون بهذه العباره ايها الحمقاء ممن يثارون بربكم بعد 1400 عام ممن ياجهله

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 08:08 مساءً

26)

الاسم: يااخوان انا اشك

هذا الكلام اشك انه صدر من الشيخ عايض والله اعلماعتقد انه منسوب اليه

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 08:31 مساءً

27)

العنوان: الفرس والعرب واليهود

الاسم: محب الصحابه

ايران تصرح وتقول العداء فى الشرق الاوسط بين اليهود والعرب . اى انها ليست عدوه لليهود اذا من عدوها ياعرب لمن تعدعدتها .عدوها من تصرح به وتقول الخليج فارسى . وكما قال قال كبريهم قاتله الله اقصدالخمينى ان الفرس افضل من الذين وقفوا مع النبى محمد فى دعوته * وهذا الكلام معروف مشهور للجميع قاله ايام حرب مع العراق فين من يحب هذا الوغد الان علق

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 08:34 مساءً

28)

العنوان: ايران والعرب وتركيا واسرائيل

الاسم: محمد العرجلي

الشرق الاوسط عبارة عن مربع بأربعة رؤوس العرب وتركيا وايرن واسرائيل.

اليوم نجد ان ايران وتركياتعلن ان عدوهما هو اسرائيل

بينما بعض العرب مثل ال سعود وحكام مصر والاردن وزعماء محور الاعتدال العربي اثبتوا مرارا وتكرارا ان عدوهم في المنطقة هم ايران.



وأقول للمعلق رقم 12 المسمى ابو خالد بأنك استخدمت لفظ المغامرون (وتقصد بهم حكام ايران) وهذا الاستخدام هو امتداد لاستخدام اللفظ نفسه من قبل ال سعود عندما وصفوا ان حزب الله عبارة عن مغامرين اثناء حرب الفين وسته بين حزب الله والصهاينه.



وقبل فترة نجد ان السفير السعودي السابق في امريكا يلتقي بأركان حرب الكيان الصهيوني ويصافحه بكل حب وتبجيل متناسيا المجازر التي ارتكبها الصهاينه في غزه.



اتمنى من العلماء الاجلاء في السعوديه وخاصة /الشيخ العزيز عائض القرني ان يدعوا الناس الى التبرع لتجهيز القوافل لفك الحصار عن اهل غزه اخوتنا واحبتنا

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 08:36 مساءً

29)

العنوان: على الماشى

الاسم: سامح التعزى

اذكرو لنا كم معارك ايران ضد اسرائيل ونحن سوف نجعلها بلد الخلافه الاسلامى . كل الحروب وكل القتلى هم عرب ومن البلاد التى تشتمها28 مصر الاردن والبنان دفعوا وقدموا لفليسطين كل الغالى والنفيس ولان تزايد عليهم وتسبهم .ماذا تريد منهمالان يستمرو فى قتال اسرائيل حتى اخر جندى مصرى .وبعد ماذا ان اعترف باسرائيل كل العرب واولهم حماس وحزب الله وسوريا واصبحوا يفاوضون ليل نهار فوق الطوله وفوق الباخره لم يستحوا حتى من شعوبهم الذين خدعوهم عشرات السنين بشعارات طنانه ورنانه وطلبوا معاهدات وتفاقات فماذا تريد ان يباد الشعب المصرى ولاردنى كافه من اجل تستطيع سورياتفاوض وتحاور وبعدها ماذا .لماذا لم تطلب من سوريا الجهاد وقتال اليوم فى الجولان كما تطلبه من غيرهم .بل ولاهم لماذا ما تحارب انت بدل ان تطلب غيرك ان يقاتل لك

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 09:02 مساءً

30)

العنوان: ما هي هويتك يا عائض يا قرني

الاسم: hesham alhashemi

رجل دين و معتدل قلنا تماااام و على روؤسنا.......بس اشوفك تتكلم من منطلق قومي عربي ذلحين ؟؟؟ اقتلبتلنا عبدالناصر ؟؟؟؟؟





حلووووو كثير أن نقاتل لأجل قوميتنا العربية...لكن لا ينبغي أن يكون من بوق الاسلام...!! أخلع عمامتك و اتكلم براااااااااااحتك

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 09:06 مساءً

31)

العنوان: حزب الله فى الميزان

الاسم: سعد القاسمى

حزب الله منذو تحرير ارضه انتهت قضيته واصبح بوق وعميل واداه لايران فى مشاكل فى دول العرب مثل مصر وخليته المشهوره ولبنان نفسها وقد احتل عاصمتها والكويت وخليه ايران الداعم كان حزب الله واليمن وقتاله بجانب الحوثيون والصومال ودعما للارهاب وزعزه امن البحريين وما خفى كان اشد فهذا الحزب الذى يتغنى به الشيعه . الم يكن الخط الازرق وانينوفل التى وافق عليها الحزب حد بين الدولتين الم يكن هو حامى الحدود الشماليه الان لاسرائيل الله لد رايت ذالك بام عينى عندما زرت لبنان والجنوب بعد التحرير والله لقد منعونا حتى من ريه ارض فليسطين التى نسميها نحن وهم يقولون يسمونه اسرائيل .

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 09:29 مساءً

32)

العنوان: ياعرب دمائنا سالت

الاسم: عربى جريح

فى العراق وبغداد والفلوجه وبيد مليشيات الفرس ضحايا السنه فى العراق كما جاء عن حارث الضارى رئيس هيئه علماء المسلمين فى العراق 400 الف من 4 سنوات لبدايه الغزو فقط من علماء ودكاتره واساتذه ومشائخ اعتقد الان العدد يكون تجاوزه بضعفين . والرساله هنا انا هذا العدد لاربع سنوات فقط قد يكون تجاوز كل ضحايا العرب مع اسرائيل منذو 62 سنه . فهذه ايران وهذا وجههاالحقيقى

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 09:56 مساءً

33) الاسم: أبو خالد

العنوان: ردا على محمد المرجلي

ردا على الأخ المرجلي رقم 28 .



نعم استعملت نفس المصطلح { المغامرون } وهذا ينطبق على احمدي نجاد كما انطبق سابقا على حزب الله , الذي غامر بتدمير كل لبنان , والذي دفع تعويضات المغامرين بالملليارات السعودية , أما المغامرون , أي حزب الله , فبعد حرب تموز 2006م , فقد اكتفوا بحماية شمال اسرائيل ..؟!!.



, وذلك بمنع المقاومين اللبنانيين وكل مقاومين الفصائل الفلسطينية , من التسلل والدخول الى اسرائيل والقبض عليهم وادخالهم معتقلات الحزب في جنوب لبنان !! , تنفيذا لقرار وقف اطلاق النار والعمليات الحربية القرار الاممي رقم 1701 ...



لاحظ .. نص القرار .. وقف اطلاق النار ؟!, ولم يقل وقف الحرب .. يعني الحرب ممكن تقام في اي ساعة ..؟!!.



لذا : ارجوا ان تفهم يا فهيم , و أن لا تجري وراء المغامرين , لانهم لا يفكرون في العوقب ولا النتائج , ولا يخجلون من تزييف الحقائق ..؟!.

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 10:26 مساءً

34)

العنوان: يا متصدق بالمرق أهلك أحق

الاسم: مالك الأشتر

مقال تفوح منه رائحة نتنة رائحة العصبية يزكم اللانوف ثم المثل اليمني يقول



يا متصدق بالمرق أهل بيتك أحق



أولا أنصح آل سعود اصحاب مبادرة التطبيع مع اسرائيل انصح آل سعود اللذين ينفقون ثروات الأمة في التخطيط لمؤامرات وفي تنفيذ ميامرهم به سيدهم وربهم أمريكا الذي يخشونها اكثر من خشيتهم لله



ال سعود الذين يكممون افواهكم ويحكمونكم فصرتم كالعبيد



أكثر ما يفقهه شباب المملكة هو أنواع الكبسات وفن التفحيط واخر الموضات وكرة القدم .

ارض الخليج عامة والسعودية خاصة مرتعا خصبا للأمريكان ضربوا العراق من اراضي السعودية .أمريكا قتلت اليمنيين في أبين بطائرات مرت من السعودية



ياعلماء السلاطين ي اشد اعداء الامة يامن تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر قاتلكم الله

السعودية تدعم متمردي دار فور وتزعزع امن اليمن وتشتري المرتزقة من المشايخ وجه نصحك لهم

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 10:36 مساءً

35)

الاسم: يمني

بالنسبة للمعلق ابوخالد فهو سعودي ولم ينكر ذلك لكن المسمي جميل جمال اليماني انت سعودي وانا متاكد غير هذاالاسم المستعار وبعدين لما تتهمو حماس باذناب الفرس تاره واذناب ايران تاره والله العظيم ان خالد مشعل واسماعيل هنيه يحفظون من القران والسنهاكثر من الملك عبدالله وان قادة حماس اكثر حبا للسنه المطهره منكم واكثر دفاعا عن السنه منكم واكثر كرها لليهود منكم عيب اتقو الله اما حماس فهي شمس في كبد السماء لا يضرها نواح الكلاب في الارض اما شيخنا الشيخ عائض اذا اردتني اصدقك في هذا المقال فتراجع عن محاضرتك التي ابكيتنا بها وسميتها اما بعد استاذي تراجع فللكعبة رب يحميها

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 10:43 مساءً

36)

الاسم: متابع

يا جميل جمال شوهة اسم جميل جمال لانه من الثوار اليمنيين وهوعراقي تزوج بيمنيه وقد قتله الامام لانه قاد ثوره اليمن ضد الامام اما انت بتقلي انت ايران تعرف تعزف على العود بس اقلك السعوديه تعرف تعزف اكثر بس ما يشغلو الات الموسيقى حقهم لانها صناعة امريكيه مخصصه لاوقات مححده

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 10:59 مساءً

37)

العنوان: تصحيح

الاسم: صياد

يوجد موضفين في ادارة مارب برس يمثلون طابور خامس لمصلحة اشخاص خارج ادارة مارب برس وعلى سبيل المثال الموضف الذي نقل تعليق صياد(وحهين لعملة) المنتحلة كنية صياد الحقيقية ,هذا ليس عيب وحسب ولكن سيؤدي الى فقدان الثقة في ادارة مارب برس والتي اكتسبتها بجدارة من خلآل صدق التواصل والتعامل مع الناس.

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 11:19 مساءً

38)

العنوان: انتقاد واسف

الاسم: اليمني

لماذا الذي يتكلم بالكلام الغير لائق على اهل العلم لماذا لا يراسلهم عبر بريدهم الالكتروني حتى يتضح له ان كانوا علماء سلاطين ام لا فهذا اولى من ان ينالهم بكلام من فمه المنتن او يده الجذماء صح او لا الله المستعان

السبت 19/يونيو-حزيران/2010 11:20 مساءً

39) الاسم: أبو خالد

العنوان: ردا .. على يمني .

ردا .. على هذا المعلق المفتن .. يمني رقم 34.



الذي يقول .. أن خالد مشعل واسماعيل هنية , يحفظون من القرأن والسنة النبوية , أكثر من الملك عبدالله .



ونحن نقول له , إن العبرة ليست في الحفظ , ولكن العبرة العمل بما استحفظته , والا تنطبق عليك الآية , { مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل اسفارا } .



وكذلك .. الحكمة مطلوبة في الحياة السياسية , وفي الحياة اليومة , قال تعالى : ومن أوتي الحكمة فقد أوتى شئ كثيرا .

وأنت لك زلات كثيرة ..؟!!.



اتمنى عليك .. مستقبلا أن تعلق بحكمة ...

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 07:10 صباحاً

40)

العنوان: نصيحة لعلماء السعودية الطيبين

الاسم: محمد المطاع

ياعلماء ومشايخ ال سعود لكم كل تقدير واحترام ولكن نرجوا منكم ونتوسل اليكم بأن تتركوا القضية الفلسطينية وتتركوا العرب والمسلمين في حالهم فليس هناك داعي ان تدعموا حكوماتكم ضدالاسلام وانتم تعرفون من هدم العراق وافغانستان واسس القاعدة ومن تامر على حرب لبنان وغزة

نرجوكم اما ان تأتوا بكلمة حق حتى وان كانت على ال سعود او تصمتوا فالصمت افضل احيانا

لم ينقذ حماس ولبنان الا ايران ولم يسلم رقبة الفلسطينيين الا السعودية ومصر

واعملوا بقول رسول الله (قل خيرا او اصمت)

الى واعلموا ان الموت قادم ولن تنفعكم ال سعود وهي من يدها تبطش في كل وادي في اليمن ولبنان وغيرها من الدول العربية والاسلامية

نسأل الله ان يردنا ويردكم الية ردا جميلا

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 07:52 صباحاً

41)

العنوان: صنعاء

الاسم: محمد

ايران سوف تلتهم العرب مثل ما تريد اسرائيل ذلك.. لكن بعده انشاء الله.



اسكه.. تعني "حسنا" او بالعاميه "اصه" او "مليه"؛ وهي بدايه لكلمه "اسكيوز..مي.." بالانجليزيه وتعني اسمح..لي.. او بعد اذن..ك..

ولعلها كلمه حبشيه مأخوذه من الاحتلال الايطالي للحبشه (الانجليزيه والايطاليه لغتان من اصل لاتيني). ونحن نعرف توافد الحبش او الاثيوبيون الى صنعاء و المدن الشماليه لطلب الرزق منذ زمان والى يومنا هذا. وقد تكون كلمه فارسيه او عثمانيه او حميريه او مخترعه.. لكنني قد سمعتها من فم رجل اريتري (جزء من اثيوبيا سابقا).

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 08:19 صباحاً

42)

الاسم: يمني

هههههههه ضحكتني كثير يا ابو خالد بذمتك ان الملك عبدالله يطبق السنه اكثر من خالد مشغل وهنيه ههههههه منين وفاقد الشي لا يعطيه هههههه بعد هذا لن اريد عليك خلاص عرفت ان معلوماتك ضعيفه خليك في حالك احسن لك

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 11:12 صباحاً

43)

العنوان: دعوها فإنها منتنة

الاسم: مروان المدني

إيران=سلمااااان الفارسي



ما كنت أتوقع أن يتكلم عن العروبة والعصبية المنتنة مثلك يا شيخ عايض

الاسلام هو قوميتنا وهويتنا



يا هؤلاء (مالكم كيف تحكمونأم لكم كتاب فيه تدرسون )



بالله عليك ماذا قدمت السعودية للمسلمين اليمنيين غير المؤامرات واجهاض اي مشروع لنهضة المسلمين في اليمن



من يهدر ثروات المسلمين على دعم متمردي دار فور وعلى زعزة الامن في اليمن ودعم المشبوهين وعلى نشر قنوات الرقص والمجون إيران ام الأعراااااب وأموالهم القذرة



أتقو الله وقولوا خيرا ولن تفيد محاولاتكم البائسة في الترويج لنظريات وأفكار الحكام العملاء الراكعون لأمريكا واسرائيل في ذل



(والله متم نوره ولو كره الكافرون)

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 11:30 صباحاً

44)

العنوان: من يقود المعركة

الاسم: شاهد

من يدعم المقاومة الإسلامية في لبنان وفلسطين يا شيخ عائض؟

أنا لن أدخل في مقارنة بين إيران الإسلام وإيران الشاه ولا بين إيران وتركيا.



أنا أقارن بين إيران الإسلام وحكومتك يا شيخ عائض حكومة خائن الحرمين.



أين أنتم من دعم المقاومة الإسلامية إبان عدوان غزة؟ وأين الموقف السعودي من قافلة الحرية لغزة وأين كنتم يوم حرب تموز. للأسف لم تقفوا حتى على الحياد.

والآن تتكلم في الإمام الخميني.

هل نسيت خطبك أيام الثورة وحرب الخليج يا شيخ، التي أنكرت فيها حتى نسبه الشريف للرسول الأكرم.

ألا لعنة الله على الظالمين.

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 11:41 صباحاً

45)

العنوان: السعوديه وايران فى ميزان

الاسم: جميل جمال اليمانى

اخوتى احبيتى لاتجادلو بلعواطف والمشاعر حاورو بلعقل .اذا ذكرت اهل الفضل فاعطوهم حقهم العالم كل يعرف كم وكم قدمت السعودييه لقضيه فليسطين على سبيل المثال فقط ما قدمته المملكه فى حرب غزه الاخيره التى تزايدون عليها مليار دولار هذا فى الحرب الاخيره فقط وكم وكم قدمت المملكه منذوبدايه حروب مع اسرئيل وهى معروفه حتى لكل جاهل وما ينكرها احد وللسعوديه موقف مشرف حسب لها ولم يحسب لغيرها عندما قطعت النفط فى حرب اكتوبر حرب التى رفعت راس العرب وكان قائدها السادات ومصر التى تسبونهاالان وقائدها قولى لى ماذا فعلتم انتم ماذا فعل القوميون والناصريين ماذا فعل حماس وحزب الله وماذا قدمت ايران لهذه القضيه يكفى نفاق الله ما سمعنا من ايران الا نعيق فى نعيق على مدار قضيه فليسطين الموسف ان شعارهم الموت لامريكاءالموت لاسرائيل كم قتلو منهم اذا قلتم اسرائيل بعيده عنهم فنقولهم امريكْاءالان على كل حدودهممن كل جانب مافعلوا

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 11:54 صباحاً

46)

العنوان: صحح معلوماتك

الاسم: جميل جمال اليمانى

تعليق 35 قال جميل جمال هو من الثوار . والمقصود هو جمال جميل من الثوار وهو فخر لكل العرب اولا لانه عراقى ثانيا لانه قاتل زعيم الجهل والخرافه فى اليمن ولا كان حى الى الان لكان فى الطابور الاول لقتال الفرس والروافض لان المبادى والاسس واحده وهى دين الجهل والخرافه والدجل

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 12:25 مساءً

47)

العنوان: ايران تساوى ماذا يا...

الاسم: جميل جمال اليمانى

ايران ما تساوى نعل سلمان سلمان منا واخونا فى الاسلام وقدوتنالانه صحابى من اصحاب محمدومن ال بيته كما قال رسوال الله سلمان منا نحن ال البيت . اتقارن سلمان بروافض اتقارن سلمان بصفويين عد الى عقلك واستغفر ربك

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 12:45 مساءً

48)

الاسم: يمني

الشيخ عائظ حفظه الله لم يقل شيئا يسي الى حماس والجهاد في فلسطين ولكن بعض اخواننا في السعوديه هم من خرجوا من المعلوم الى المجهول اما الشيخ عائظ حفظه الله فقد قال في حديث النبي صلي الله عليه وسلم لا تزال طائفة من امتي ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يظرهم من خالفهم وفي روايه لايضرهم من اذاهم فقد فسر الحديث كالاتي

1 ان هذه الطائفة التي وردت في الحديث تنطبق على حماس

2 ان لفظ من خذلهم ينطبق على حركة فتح

3 ان لفظ لعدوهم اي الاعداء ينطبق على اليهود فالشيخ عائض حمساوي حتى العظم ونحن نشكره وقد سمعته في مقابله مع احد القنوات العربيه اثناء هجوم اسرائيل على اسطول الحريه سمعته يقول انه عار علينا ان تتحرك العجم وغير المسلمين لانقاذ غزة ونحن نتفرج

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 04:40 مساءً

49)

الاسم: ابن اليمن

صح الله لسانك يا شيخ عائض اما بالنسبة للمبادرات العربيه فقد كثرت صح لكن مبادرة الملك عبدالله حلوه كتيييييييييير كتيييييييييييييييير بس اشكرك يا شيخ فقد سمعت منك ان شارون رد على هذه المبادره بكلمتين مختصرتين وبس قال شارون (لا تستحق الحبر الذي كتبت به) ونعم بك ياشارون يا رجال نريد كما قال الشيخ عايض نريد بطلا مثل شارون

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 04:51 مساءً

50)

العنوان: الخميني وآل البيت

الاسم: ابو نواف

رد على المعلق رقم 43 شاهد

كيف يااخي تنسب اعجمي فارسي الى اعرق واطهر البيوت العربية آلاوهم آل بيت رسول الله -صلى الله عليه مسلم-،وتقول انه من آل بيت رسول الله

وللمعلومه ياشاهد

يقول الدكتور موسى الموسوي وهو أحد المقربين إلى الخميني إن الذي يعرفه الجميع هو أن جد الخميني (أحمد) قدم من الهند إلى إيران وذلك قبل مائة عام ـ أي في عام 1885م تقريباً ـ وسكن قرية خمين



والاغلبيه من الشيعه يقول انه الخمينى الحسينى !!!!!!!!



وانا هنا أطلب الاخ شاهد ان يحضر لنا شجرة العائله الخاصه بالخمينى التي



تدل على انه من اهل البيت !!!



ولااريد منك أن تذكر 4 او 5 اجداد ثم تقول الموسوى الحسينى



اريد الشجره كامله وهذا ليس بصعب فهو من مراجع الكبار ويااخذ الخمس لانه من ال البيت

كما تزعمون



واتحداك ياشاهدان تأتي بنسب الخميني واتحدك ولك مهله

عشر سنوات

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 06:54 مساءً

51)

العنوان: لناله رجال من فارس

الاسم: همدان الحربي

اليكم بعض من ابرز علماء المسلين الفرس

:

أ - البخاري محمد بن إسماعيل بن إبراهيم صاحب الصحيح الشهير : فارسي أعجمي .

ب - الترمذي ابن عيسى بن سورة الضرير تلميذ البخاري كذلك . فارسي أعجمي .

ج‍ - محمد بن يزيد بن ماجة مولى ربيعة ، فارسي أعجمي .

د - أحمد بن علي بن شعيب النسائي نسبة لمدينة نسا بخراسان ، فارسي أعجمي .

ه‍ - سليمان بن الأشعث بن إسحاق السجستاني

بالأضافة الى كل من :

الزمخشري وإبن سيناء -الخوارزمي-الرازي الفاربي- الطوسي رياضي وفلكي وهندسي- الفيروزبادي....والكثير الكثير.

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 09:10 مساءً

52)

العنوان: الى السعوديون ابوخالد وشلته

الاسم: مارب العروبة

انتم اعميتونا بمدح مملكة ال سعود ومالككم عبداللة بن سعود الان نريد منكم ان تجيبونا عن اسألتنا هذة:



1 قلتم ان حماس لاتطبق السنه كما يطبقها الملك حقكم فالسؤال هل حماس من يجاهد ويقاتل اليهود ام الملك وجيشه وهل الجهاد من السنه ام هو فقط عند الشيعة؟



2 ايران اوجدت لها دور في فلسطين ولبنان واليمن واستولت على العراق والسؤال هنا ماهو دورالسعودية في كل ذلك؟



3 السعودية ليست راضية عن حزب الله ولا ايران ولاتعجبها تركيا ولها اسبابها ولكن مامعن ان السعودية تكره حماس وتقف ضدها هل ايران اولى بحماس من السعودية واقرب لها منها؟



4 السعودية عندها الثروات والامكانيات الهائلة اكبر من امكانيات ايران فلماذا لم توظفها لصالح قضايا الامة وتتولى هي قيادة الامة؟ هل نسيتم سلاح الملك فيصل الذي قتلتموة انتم وليس اليهود؟





اريد ان تفسرو لي مامعنى محور الاعتدال ومن الذي يتزعمونة؟

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 09:15 مساءً

53)

العنوان: الى ثور السعودية

الاسم: مارب العروبة

ابوخالد هذا يهذي بكلام يثير اشمئزاز الناس





سؤال انت لاتريد للامة ان تمتلك السلاح النووي



(فهل النووي رجس من عمل الشيطان)



بالله عليك هل سمعت بشئ اسمة موازين القوى\



ثم اذا كان عدوك معة سيف وانت بغير سيف هل سيهابك عدوك؟... لو ان معنا نووي لما احتلت اسرائيل قدسنا وفلسطيننا وما احتلت امريكا وايران عراقنا وما تكالبت علينا الامم من كل حدب وصوب



باكستان استفادت من نوويها وردعت به جارتها الهند والا لكانت باكستان احدى ولايات الهند



انت تفكيرك محدود وافكارك هدامة وكلامك اجوف والا لما تهذي بمثل هذا الكلام يا ابا رغال زمانك

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 09:42 مساءً

54) الاسم: أبو خالد

العنوان: ماحكم امتلاك سلاح التدمير

تعليقا على تعليق همدان الحربي رقم 51 .



لقد جعل كل العلماء والرواه , أعاجم , بس أنه نسى واحدا , وكان المفروض أن يضيفه الى القائمة , إنه بدر الدين الحوثي القمي ..!!.



وكذلك .. الاخ / مارب العروبة ,نقول له على رسلك !! , لقد طلبنا من الشيخ عائض القرني جزاه الله خيرا .



أن يفتينا , هل أمرنا ديننا بإقتناء سلاح التدمير الشامل .. وما حكمه .. ؟!.



وشكرا .

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 10:32 مساءً

55)

العنوان: رد على الهمداني الحربي

الاسم: ابو نواف

رد على الهمداني الحربي رقم 51



ياخي هؤلاء العلماء الذي ذكرتهم لم يجحدوا اباؤهم واجدادهم كما فعل الخميني وجحداصل ابوه وجده واصله الفارسي وقال انه من آل البيت و نحن لم نفعل مثل الشيعة عندما قالوا ان الخميني من احفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونحن لم ننسب علماءالسنة كماذكرت لآل البيت مثل مافعلتم مع رسلكم الخميني وقلتم انه من احفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 10:46 مساءً

56)

العنوان: الفرس

الاسم: عمار القيسي

يا أخوان والله إن ايران اخطر على العرب والمسلمين من اليهود لا يغروكم بكلامهم المعسول وبكرهم لأسرائيل فهم مع أمريكا في السر ولكن في الظاهر هم عدوها يا مسلمين اصحوا من غفوتكم إيران تريد دولة فرس جديده بس بأسم الاسلام

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 11:01 مساءً

57)

الاسم: ابن الامير الصنعاني

يا جميل جمال لا اظنك لا تعلم ولكني متاكد انك تعلم ان ملياركم الذي تبرعتم به لغزه لم يصل منه سنت واحد فقد اشترط حكامكم تسليم المبلغ لمحمود عباس عن طريق بنك اسرائيل المركزي وعباس عاجز عن دخول القطاع من هنا لا ملياركم وصل ولا سكتو انتم ومليار الكذب اتحداك تثبت لي انه وصل لغزه منكم دولار واحد كدوله وحكومه اتحداك اما من اشخاص تبرعات فهذا موجود جزاهم الله خير كل الناس بيتبرعو وهناك يمنيين تبرعو وهو في ادنى مستوي معيشي ولكل واحد اجره عند الله

الأحد 20/يونيو-حزيران/2010 11:39 مساءً

58)

العنوان: أحرار مستعمرون

الاسم: أبومالك

إلى صاحب التعليق 13 أنك تقول أن صلاح الدين أيراني وهوي من أتراك العراق يامغفل الاسلام بدأ من العرب ولن ينصره الاالعرب ولكنك تتبع أكيد الاسلام الجديد للخميني الاسلام المزيف وحقدهم على العرب من قبل الاسلام فراججججججججججججججع حسابتك يأخي

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 06:19 صباحاً

59)

العنوان: جهادالسلفيين ضد المسلمين دائما

الاسم: ذو الشرفين

إنا لله وإنا إليه راجعون نقول للشيخ الجليل أنت تعلم أن أركان الإسلام الخمسة موجودة في الفرس المسلمين ونحن نعلم أنكم في السعودية فقط تكرسون الطاقات المهولة ضد المسلمين أي لإثارة هذه النزعات العرقية والمذهبية واليوم الشعب العربي والإسلامي لا يريد منكم ولا من غيركم إلا أعمالا يقول البعض إن إيران هي حليفة لإسرائيل أو حزب الله يصنع مسرحية مع إسرائيل على حساب السذج من أهل السنة نقول سئمنا هذه الترهات والأكاذيبل الملفقة التي لا نسمعها إلا من هذه العصابة الشاذة التي لو ملكت الأمور فلن تبقي ولن تذر لا سني ولا شيعي بل إن أهل السنة من الشوافع والأحناف والمتصوفة والمالكية سيكونون في مربع الخطر من السلفيين وأعوانهم لأن جهاد السلفيين هو دائما ضد المسلمين أينما كانوا والدليل مشاهد في كل الأقطار التي يتواجدون فيها

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 06:46 صباحاً

60)

العنوان: اخر من يتكلم وبيت اهله اقرب

الاسم: الشرعبي

مرحبا ايران

مرحبا ايران الصمود مرحبان ايران التكنولوجيا مرحبا ايران النووية

مرحبا ايران السياسة

مرحبا ايران العزة



علما اليوم اضاعو الدين والقضايا والاوطان



عودا الى الحيض والنفاس هذا ما تجيدوه

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 09:21 صباحاً

61)

العنوان: صلاح الدين كردى سنى

الاسم: جميل جمال اليمانى

صلاح الدين ايرانى اكبر نكته اسمعها . الا تدرى ياطيل العمر ان الشيعه يسبون ويلعنون صلاح الدين لليل لنهار صلاح الدين كردى سنى حطم دوله الروافض فى مصر واعادها الى السنه . وردك هذا ورد الذى قال سلمانالفاسيه =ايران الفارسيه تدل على مدى التخلف الذى يمر بها شباب الائمه والجهل المطبق عليهم . صحوا النوم ياعرب الفرس على الابواب

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 12:01 مساءً

62)

العنوان: اليمن

الاسم: عربي

هؤلاء المشعوذين الذين يعادون ايران وحماس وحزب الله هم جند اليهود ومحاميهم في بلاد العرب ولا خير فيهم هم علماء البائه فقط واصدقاء الشياطين والسلاطين

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 12:14 مساءً

63)

العنوان: اليمن

الاسم: سلطان

لا خير في مفتين يحرضون على دم المسلمين ويحذرون من قوتهم في وقت اليهود في عقر ديارهم يسلبون اموالهم و..الخ , ومع ذلك فهم احبابهم

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 12:17 مساءً

64)

العنوان: اليمن

الاسم: صالح مصلح

المعلق 33 ابوخالد :كلامك كلام واحد حاقد على المسلمين الغييورين على الاسلام الذين قدموا ارواحهم فداء للاسلام ام انت ومن على شاكلتك مكانكم تحت نعال الامريكان واليهود ولابد ان يأتي اليوم الذي ترون حماس تنتصر وموتوا غيض

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 12:54 مساءً

65)

العنوان: عائض القرني مخبط

الاسم: حوجل

جزى الله خيرا الشيخ عائض القرني على جهوده الدعوية

نرجو منه ان يلتزم المنهج الصحيح السلفي بعيدا عن العواطف فما حصل من في الكويت في الامسية الادبية مع الفتاة السعودية التي قال لها افعلي ما شئتي ما دمتي في الكويت هذا يعد نكوص وانحراف وتغطيته عن الاخطاء العقدية الفادحة التي تحدث في المملكة وعدم مناصحة ولاة الامور اخطر واخطر ويكفي ان الوليد بن طلال يملك اشرس قنوات فضائية للفتك بالقيم الاسلامية بينما ايران تملك قنوات لنشر المذهب الرافضي والتشكيك باثوابت الاسلامية



انصح حكام الشهوات ال سعود يا شيخ عائض والسلام

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 02:12 مساءً

66)

العنوان: امريكا صح ايران خطا

الاسم: مطرود

ياجماعه العلماءاش بلاءهم مايتكلمون الا على ايران وحزب الله بس وامريكا واسرائيل وبريطانيادول الكفر كلها ليش مايتكلمون عليها اذاسوت شي هذه الدول ان تكلمو مره واحده وسكتو بس حزب الله ايران يذكرون باافعالهم دائماً اربع سنين من حصار غزه وهم ساكتون ان كان ضغط عليهم من الحكام فليموتو مثل مامات سعيد بن المسيب ولايعودونا على حب امريكا وكره الشيعه قوموبحملات من اجل كسر الحصار

الإثنين 21/يونيو-حزيران/2010 04:28 مساءً

67)

العنوان: وإذا أتتك مذمتي من ناقص

الاسم: منصور المقداد

إيران لم تجعل أراضيها مرتعا للأمريكان

إيران لا تهدر أمولها في قنوات فضائية ماجنة

إيران لا نرى شبابها روادا لكل أوكار العهر والرذيلة في العالم

إيران دولة صناعية على الرغم من ان السعودية أغنى منها

إيران تدعم المقاومة حماس وحزب الله بينما السعودية تدعم الانفصال في جنوب اليمن وومتمردي دار فور في السودان

كل من في الارض يعلم أن السعودية حليف استراتيجي لامريكا الصهيونية الماسونية بينما السعودية وكتابها ومن يدعون تجاوزا علمائها يدندنون بأن ايران لن تهجم عليها أمريكا وكلذلك تمثيليات

إذا هنالك شك في مصداقية ايران فلا يوجد اي شك في خنوع المملكة ونبطاحها الذليل لامريكا الصهيونية .

لن نغتر بهرطقاتكم وترهاتكم فالحق واضح كالشمس في كبد السماء .

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 03:33 صباحاً

68)

الاسم: احمد

وهذا محسوب علينا عالم ؟ اش من تفكير وايش من عقول؟ من علامات الساعه والله

الله يستر من الجاي.........................

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 03:56 صباحاً

69)

الاسم: يماني

صديقي وزميلي الشاعر أبو تمام!!!!!





خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 09:24 صباحاً

70)

العنوان: كلام جميل

الاسم: ميثاق العمري

ان ما كتبه الدكتور الشيخ القدير عائض القرني كلام في الصميم

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 09:32 صباحاً

71)

العنوان: الى صياد الحمير

الاسم: الدؤلي

لماذا تطالب بحذف تعليقي اليس من حق الاخرين ان يعبرو كيفما ىشاؤ اليس من حقك ان ترد بادب واحترام





يبد انك تشتى تأديب

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 10:05 صباحاً

72)

الاسم: الشعبي

الشيخ عايض القرني أو الشيخ العبيكان أو الشيخ مصطفى منصور او و أو فلان وعلان لا توجد لهم حصانة عند الله بل زلاتهم مضاعفة؟ ولنا أن نتعامل معهم كذلك.



ٍسؤال للشيوخ ومن لف لفهم: أين غزواتكم وغزوات الخلفاء الذين تدعوا لهم يوم عرفة؟ اليست غزوتكم في حرف الباطن وفي صعدة؟

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 10:19 صباحاً

73)

العنوان: الوهابية أعداء الخير

الاسم: عبد الكريم المنصوري

السعودية تترك العرب في حالهم وكل شيء سيصبح تماااام.



اتركونا حلوا عنا فكوا عناايها الأعراب القساة الجفاة أموالكم القذرة تشتري الذمم وتفسدون بها ظمائر الخلق



فكوااااااااااااعنايكفي اليمن انقلابات وحروب داخلية بسبب أموالكم ومؤامراتكم



اوسخ القنوات الفضائية ممولة بأموالكم القذرة

ليس للوهابية عدوا غير المسلين

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 11:48 صباحاً

74)

العنوان: الى الدؤلي

الاسم: صياد

عزيزي انت لست المقصود بتعليقي السابق وانا معجب بتعليقك .

بس عد الى تعليق نزل باسمي(كان رقم 15) ولست انا الذي كتبته فرديت عليه فقام احد موضفي مارب برس (طابور خامس) يعمل داخل ادارة مارب برس فغير ارقام التعليقات حتى يحدث ما نحن فيه ألان انا وانت وغيرنا من القرأ.

ارجوا ان تقرا التعليق الذي نسب الي(21) وردي عليه (22)ثم ردي على ماحدث (37) لعرفت اني لم اقصدك بسوا ولآتعليقك .

وهذه قضية نطرحها على مارب برس.

وعزيزي لتوضيح فانا لآاصطاد الدؤلي ولآابو الآسود الدؤلي .واما الحمير فلي معهن قصص ويفهمن اكثر من بعض الوزرا بل ومن الرجال الكبير بكله.

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 03:52 مساءً

75)

العنوان: ايران دولة حقيقية

الاسم: عمر

ايران دولة حقيقية بالمعنى لمفهوم الدولة اى هناك استراتيجيات لها ومخططون ومهما تغير الاشخاص فالدولة لها اهداف على المدى البعيد .

حصول ايران على السلاح النووى ليس مستبعد ولكن كيف لم تبدا المخاوف الخليجية من السلام النووى الا بعد نزوع ايران الى امتلاكه ام ان 200 قنبلة نووية اسرئيلية لم تثر اى مخاوف .

اذا كان الشيخ يعلم فكويس وان لم يعلم فليعلم ان ضرب المفاعل العراقى تم عن طريق الاجواء السعودية والاردنية وخير فعلوا الاسرائيليون لانه لو لم يفعلوا لاستخدمه صدام فى الكويت .

وكما قال عمر بن الخطاب ان له فضل عقول فان السلاح الايرانى النووى سيكون مثله مثل السلاح النووى الهندى والروسى والفرنسى قوة ردع اما الباكستنيون فقد هددوا باستخدامه ثم تراجعوا عندما افهمهم الامريكان ان هذا السلاح للردع وليس للاستخدام يا بقر

الثلاثاء 22/يونيو-حزيران/2010 05:07 مساءً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق